Top Ad unit 728 × 90

HashFlare

وصفات و خلطات ( ماسكات ) لتصفية الوجه و البشرة العادية


وصفات و خلطات ( ماسكات ) لتصفية الوجه و البشرة العادية


نتابع اليوم ضمن مدونة الثقافة الجنسية سلسة الوصفات و الماسكات لحل بعض الأمور التي تتعلق " ببشرتك و إطلالتك " ، والتي لابد أن تكون بشرة صافية و نقية خالية من الشوائب كآثار الحبوب و البقع ،  لذا سوف نقدم في مقالتنا هذة  وصفة أو خلطة ( ماسك ) لتصفية الوجه و البشرة العادية ، مجربة و مضمونة تحقق لنا الغاية المرجوة ، كما أنها  سهلة التطبيق ، آمنة ، ذات مكونات بسيطة وتحضر في وقت وجيز .
 

و مما لا يخفى على أحد أن البشرة العادية ليست شائعة كباقي أنواع البشرة إلا أنها تعتبر أفضل أنواع البشرة فهي متوازنة في إفراز الدهون ، ملساء ، نقية ، رطبة ، رقيقة ، ناعمة الملمس ، خالية من الشوائب ( كالحبوب و الرؤوس السوداء ) كما أنها ذات مسام غير ظاهرة وبذلك فالبشرة العادية غالباً لا تتعرض لأي من مشاكل البشرة ولكن إهمالها يؤدي الى ظهور التجاعيد المبكرة و البقع حول العينين و الفم وقد تصاب بالجفاف.

لذا وحرصاً من باشن نايتس ( Passion Nights ) على متابعينها الأعزاء وإهتمامها بأن ينعموا بإطلالة ساحرة طيلة أيام الأسبوع ، سوف نقدم لكم بعض الوصفات و الخلطات ( الماسكات ) الكفيلة بتصفية الوجه و البشرة العادية بسرعة وفعالية .


·         وصفة أو خلطة ( ماسك ) الفريز ( الفراولة ) للبشرة العادية :

o       المكونات و المقادير :
1.      فريز ( فراولة ) مقطعة بقدر نصف كوب ( كأس ).
2.      نشاء كوب ( كأس ) نشاء .
o       طريقة التحضير و التطبيق :
يتم مزج الفريز ( الفراولة ) مع النشاء بشكل جيد جداً بإستخدام شوكة طعام للحصول على مزيج متجانس ، ثم يتم توزيع المزيج على الوجة مع تجنب منطقة حول العينين ، يترك المزيج (الماسك) لمدة 30 دقيقة ، ثم يغسل الوجه بالماء البارد .

·         وصفة أو خلطة ( ماسك ) الخوخ للبشرة العادية :

o       المكونات و المقادير :
1.      عدد 1 ثمرة خوخ ناضجة .
2.      عدد 1 ملعقة طعام عسل .
3.      عدد 1 ملعقة طعام شوفان .
o       طريقة التحضير و التطبيق :
يتم سلق ثمرة الخوخ حتى تصبح لينة ، ثم يتم هرسها بالشوكة ، يضاف إليها ملعقة العسل و الشوفان و يقلب الخليط حتى يصبح أشبه بالعجينة ، يوزع على البشرة ويترك لمدة 10 دقائق ، ثم يغسل بالماء البارد.
 

ملاحظات : 
*** يمكن تطبيق الوصفات و الخلطات ( الماسكات ) بشكل يومي للحصول على نتائج رائعة. 
*** يمكن الإحتفاظ بما تبقى من الخلطات و الوصفات بعد التطبيق ، في البراد ( الثلاجة ) مع ضرورة التأكد دائماً من عدم فسادها قبل إعادة تطبيقها على بشرتك .

بذلك نكون قد وصلنا الى ختام مقالتنا المتعلقة بوصفات و خلطات ( ماسكات ) تصفية الوجه والبشرة العادية ، ضمن حملة الثقافة الجنسية و نحن بإنتظار تعليقاتكم على الموضوع ، من باشن نايتسPassion Nights  دمتم ببشرة صحية و صافية و متألقة .
وصفات و خلطات ( ماسكات ) لتصفية الوجه و البشرة العادية ayhamkallas on أكتوبر 23, 2017 5

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.